0 تصويتات
بواسطة (449ألف نقاط)

من هو عبدالله الشاهين ويكيبيديا السيرة الذاتية

جنسية عبدالله الشاهين

كم عمر عبدالله الشاهين

عدد ابناء عبدالله الشاهين

ديانة عبدالله الشاهين

عائلة عبدالله الشاهين

من هو عبدالله الشاهين ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبد الله الشاهين ويكيبيديا 

عبد الله الشاهين، الرجل الأعمال ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، هو شخصية بارزة في الساحة الكويتية. يبلغ من العمر 53 عامًا ويحمل الجنسية الكويتية. يتمتع الشاهين بخبرة واسعة في مجال الأعمال وله استثمارات متنوعة في مناطق مختلفة من العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط والمغرب العربي وآسيا وأوروبا.

إن عبد الله الشاهين هو رجل أعمال ناجح يحظى بتقدير واحترام كبيرين في الكويت وخارجها. يتمتع الشاهين بمسيرة حافلة في مجال الأعمال وله استثمارات ناجحة في مناطق مختلفة من العالم. بالإضافة إلى ذلك، يتولى الشاهين رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، حيث يعمل على تنمية الرياضة في البلاد وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي.

عبد الله الشاهين هو شخصية بارزة في عالم الأعمال في الكويت وعلى المستوى الدولي. يعتبر الشاهين من رواد الأعمال الناجحين وله استثمارات متنوعة في مناطق مختلفة من العالم. بالإضافة إلى ذلك، يشغل الشاهين منصب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، حيث يعمل على تطوير الرياضة في البلاد وتعزيز قدرات الفرق الكويتية على المستوى الوطني والدولي.

على رأس قائمة رجال الأعمال الناجحين في الكويت، يبرز اسم عبد الله الشاهين. يتمتع الشاهين بمهارات استثنائية في مجال الأعمال وله استثمارات ناجحة في مناطق متعددة حول العالم. بالإضافة إلى نجاحه في مجال الأعمال، يتولى الشاهين رئاسة الاتحاد الكويمتلك الشاهين الكويتي لكرة القدم، حيث يسعى جاهدًا لتعزيز الرياضة وتطويرها في الكويت وخارجها. بفضل رؤيته الاستثنائية وقدراته القيادية، يسعى الشاهين إلى تعزيز مكانة الكرة الكويتية على الساحة الدولية وتحقيق النجاحات المستدامة في هذا المجال.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (449ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو عبدالله الشاهين ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع المنتظم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...